NEWSLETTER
GUIDES LOG-IN
Username Password

NEWS & EVENTS

إنجاز فندق "بانوراما ضانا" السياحي بتكلفة ٥٠٠ ألف دينار

أكد رئيس بلدية القادسية د.سليمان الخوالدة أنه تم إنجاز مشروع فندق "بانوراما ضانا" بتكلفة إجمالية بلغت 500 ألف دينار بدعم من صندوق الإنماء الكويتي وصندوق تنمية المدن والقرى.

وأضاف الخوالدة الى "الرأي" أن بناء الفندق الذي تبلغ مساحته 700 متر مبع يمتاز بطابع عثماني وبنية تحتية تراثية حيث سيتضمن 16 غرفة مبيت للسياح إضافة إلى مطاعم وجلسات هادئة ومطلة على محمية ضانا.

وأوضح أن مشروع الفندق سيوفر حوالي ١٠ فرص عمل ودخل ثابت لخزينة البلدية إضافة إلى مساهمته في تحريك عجلتي السياحة والاقتصاد في المنطقة خصوصا وأن البناء سيكون على الطابع العثماني بشكل متكامل وذي بنية تحتية تتسم بالتراث العربي القديم وما يعنيه ذلك جذب للسياح للإقامة فيه والاستفادة من خدماته المختلفة.

وأوضح أنه تم اختيار منطقة ضانا كموقع لبناء الفندق بسبب طبيعة المنطقة المشجعة لجماليتها إضافة إلى الحضور الجيد لأعداد السياح المتواجدين في كل من قرية ضانا ومحمية ضانا للمحيط الحيوي وحاجتهم المؤكدة إلى فندق بخدمات متميزة.

واشار أن العمل جار لعقد اتفاقيات تشاركية مع القطاع الخاص في إدارته وذلك للاستفادة من تجاربه الناجحة في إدارة هكذا مشاريع وقدرته على تطويره بسبب تخصصية الشركات العاملة ضمنه خصوصا في المجالين السياحي والتشغيلي.

 

Browse all Guides
Copyright © 2014 JORDAN TOUR GUIDES ASSOCIATION. All rights reserved.
CONTACT US
Facebook Website addressChat now