NEWSLETTER
GUIDES LOG-IN
Username Password

NEWS & EVENTS

عبر سياح أجانب أتوا لقضاء إجازة رأس السنة في المواقع السياحية الأردنية، عن سعادتهم ببدء عام جديد من حياتهم في الأردن، ووسط مواقع أثرية وتراثية فريدة وغاية في الروعة.

ووصف زوار أمضوا ليلة رأس السنة في البترا، الأردن بأنه بلد عنوانه الضيافة والترحيبُ بالزائر، ويمتازُ بتنوعِ مواقعهِ السياحية وأصالة شعبه.

وعبرت السائحة الأوروبية داشا عن بالغ سعادتها ببدء عام جديد من حياتها مع أسرتها في مدينة البترا الوردية، التي تعتبر مكاناً فريداً كانت تحلم بزيارته منذ طفولتها.

وأشادت داشا بالإجراءات والتسهيلات التي تقدمها الحكومة والجهات المعنية إلى الزوار القادمين إلى الأردن، وكذلك بمعاملة الشعب الأردني ومقدمي الخدمات السياحية.

وأكد السائح الأميركي اندرو كارل، أن قضاء عام جديد في بلد مميز بحضارته وفرادة أماكنه السياحية كالبترا ووادي رم والبحر الميت والقلاع القديمة، يبعث في النفس سعادة كبيرة وتفاؤلا بعام جديد أفضل.

وأشار إلى أن العديد من الزوار قد أمضوا واحدة من أجمل ليالي الحياة على أرض الأردن، وهم يحتفلون بقدوم عام جديد، خصوصا وأن المناطق السياحية هنا فريدة وقلما تجد لها شبيها في مكان آخر.

وأعتبر السائح البرتغالي أندريه أن بدء عام جديد في الأردن وبين جباله ومعالمه الساحرة يعد تجربة جديدة في حياته، مشيدا بما ينعم به الأردن من أمن واستقرار وطمأنينة.

وأوضح أندريه، أنه سيقدم نصائح لأصدقائه في أوروبا بزيارة الأردن، نظرا لجمال مواقعها وما تمتاز به من أمن وهدوء.

وكان آلاف السياح من مختلف الجنسيات قد أقضوا عامهم السياحي الجديد على أرض المملكة، في وقت تسعى فيه الجهات المعنية إلى زيادة أعداد السياح القادمين إلى الأردن في العام الجديد، من خلال تعزيز جهود الترويج السياحي للمنتج السياحي الوطني، في مختلف الأسواق العالمية.

(بترا)

 

Browse all Guides
Copyright © 2014 JORDAN TOUR GUIDES ASSOCIATION. All rights reserved.
CONTACT US
Facebook Website addressChat now